الرئيسية / الرياضة / مورينو: مستاء من معاملة كلوب.. وصلاح أسكت منتقديه

مورينو: مستاء من معاملة كلوب.. وصلاح أسكت منتقديه

أقر ظهير أيسر فريق ليفربول الإنجليزي، ألبرتو مورينو، بأنه مستاء من معاملة المدير الفني للفريق، يورغن كلوب، بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها العام الماضي خلال مباراة فريقه مع سبارتاك موسكو على ملعب أنفيلد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وجاءت هذه التصريحات خلال اللقاء الذي أجراه المدافع الإسباني (26 عاماً) مع إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية، حيث قال: “تعرضت لإصابة في ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي في وقت كنت أقدم فيه أداء قوياً، وخرجت من التشكيل”.
وأضاف: “لم يرق لي اعتماد كلوب على روبرتسون، وأعتقد أنني استحق فرصة بعد عودتي من الإصابة؛ وأنا أتدرب جيداً انتظاراً لهذه اللحظة”.
وعن النجم المصري محمد صلاح، صرح مورينو بأن “صلاح أخرس ألسنة من كانوا يقولون إنه لن يقدم المستوى نفسه الذي قدمه الموسم الماضي” مضيفاً أنه: “لا أحد يتذكر واقعة سيرجيو راموس” في إشارة إلى تداخل مدافع ريال مدريد الإسباني مع صلاح أثناء مباراة نهائي أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي تسبب في مغادرة الفرعون أرضية الملعب ليفوز الملكي باللقب.
وشدد مورينو: “أشعر بأنني جزء من نجاح الفريق؛ وقد تحدثوا معي بشأن تجديد عقدي لكن لم يتم التوصل إلى أي اتفاق، سيتم فتح باب الانتقالات في يناير (كانون الثاني)، وسنرى حينئذ”.
واختتم المدافع الشاب حديثه بقوله: “إنه من الرائع رؤية الفريق في هذا المستوى، لقد تحسن أداء الدفاع بشكل كبير، كما أن المهاجمين لا يضيعون أي فرص للتسجيل”.
يذكر أن فريق ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 51 نقطة، متفوقاً على توتنهام الذي ارتقى للوصافة بـ45 نقطة مستفيداً من سقوط السيتي الذي تراجع للمركز الثالث بعد أن تجمد رصيده عند 44 نقطة.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

twenty + 9 =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هاميلتون وفيتل

صراع متجدد بين هاميلتون وفيتل في ظل التغييرات التقنية

يعد موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد، الذي ينطلق من حلبة ...