الرئيسية / الرياضة / “لاليغا” تضم سفراء جدد حول العالم أبرزهم إيتو وفالديراما
20181016224519832L0

“لاليغا” تضم سفراء جدد حول العالم أبرزهم إيتو وفالديراما

قدمت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “لاليغا” مجموعة من السفراء الجدد لها حول العالم أبرزهم الكاميروني صامويل إيتو والكولومبي كارلوس فالديراما.

وشهد الحفل الذي أقيم بالعاصمة الإسبانية مدريد الإعلان أيضاً تقديم كل من البرازيلي جوليو بابتيستا ولاعب وسط ريال سوسييداد الإسباني تشابي برييتو، بالإضافة للاعبة السابقة آينتزاني إنثيناس، كسفراء دوليين للمسابقة.
وأكد الأسطورة الكولومبي سابقاً، فالديراما، إنه يشعر بـ”السعادة والرضا” لانضمامه لهذا “الفريق الكبير” من سفراء المسابقة الإسبانية.
بينما أكد جوليو بابتيستا، لاعب ريال مدريد وإشبيلية سابقاً، أن الحدث يعد “مناسبة خاصة” له، لاسيما وأنه سيكون جزءاً من مجموعة اللاعبين الذين “قدموا كل شيء لأنديتهم” والآن يحاولون “المساعدة في تطور الليغا”.
من جانبه، أوضح رئيس رابطة الليغا، خابيير تيباس، “أنتم السبب في متابعة الجماهير لبطولتنا، من خلال تقديم خبراتكم كلاعبين”، مضيفاً بأن العالم “أكبر” من الأراضي الإسبانية، ولهذا فإن تواجد هؤلاء السفراء أمر “ضروري” لـ”التطور الدولي” للمسابقة.
كما أوضح المدير العام للرابطة في الشرق الأوسط وأفريقيا، فرناندو سانز، أن هذا هو الموسم الرابع لهذا البرنامج، وأن “أحدا لم يتوقع تطوره بهذا الشكل” عند بدايته.
وحضر الحفل مجموعة من السفراء القدامى للرابطة أمثال الإنجليزي ستيف ستيف ماكمانامان والأوروغواني دييغو فورلان والصربي ميلينكو بانتيتش والفرنسي كريستيان كاريمبو والمالي فريدريك كانوتيه والفرنسي روبرتو بيريس.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

2 × one =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدرب أتلتيكو سيميوني

هذا ما يصر عليه سيميوني مع “الأتلتي”

سجل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إحصائية مذهلة في مباراته أمام بروسيا دورتموند ...

صلاح خلال مواجهة النجم الأحمر

جماهير ليفربول تطالب ببيع صلاح عقب الهزيمة من النجم الأحمر

قالت صحيفة ديلي ستار البريطانية، إن عدد من جماهير ليفربول يطالبون ببيع ...

مورينيو

الاتحاد الإنجليزي يصر على معاقبة مورينيو

أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، أنه سوف يتقدم باستئناف ضد قرار عدم ...