المنوعات

حوادث وقضايا – تقدمها – منال حماد – الأمن العام يضبط متهم هارب تخصص فى الاستيلاء على بيانات البطاقات الائتمانية

الأمن العام يضبط متهم هارب تخصص فى الاستيلاء على بيانات البطاقات الائتمانية
كتبت: 
نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار فى ضبط متهم هارب ضمن تشكيل عصابى تخصص فى الاستيلاء على بيانات البطاقات الائتمانية واستخدامها فى إجراء حجوزات بالفنادق . وتمكنت أجهزة البحث بشرطة السياحة من ضبط طالب سن 25، ومقيم بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة ضمن التشكيل العصابى، وذلك فى كمين أعد لضبطه حال تردده على منطقة مصر القديمة، وبحوزته هارد كمبيوتر، هاتف محمول. وبمواجهته أعترف بنشاطه الإجرامى بالاشتراك مع المتهمين السابق ضبطهم. تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق. يأتى ذلك استمرارا لجهود أجهزة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار وقطاع الأمن العام والتى سبق وأن نجحت فى ضبط عدد 11 متهم من عناصر تشكيل عصابى تخصص فى الاستيلاء على بيانات البطاقات الائتمانية الخاصة ببعض الأشخاص الأجانب، من خلال اختراق بعض المواقع الإلكترونية واستخدامها فى إجراء حجوزات بالفنادق، وشراء عدد من الأجهزة، وتكوين ثروة من جراء ذلك النشاط الإجرامى، واتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم.

___________________
السيطرة علي حريق التهم مزرعة دواجن في الشرقية كتبت: منال حماد سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، على حريق التهم مزرعة دواجن بعزبة الجامع التابعة لمركز الحسينية. تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من، مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي مركز شرطة الحسينية بلاغًا من الأهالى بنشوب حريق بمزرعة دواجن بعزبة الجامع. وانتقلت قوات الحماية المدنية الى مكان البلاغ، ودفعت بسيارتي اطفاء، وتم السيطرة على الحريق وإخمادو، وجار حصر التلفيات وتحرير المحضر اللازم.

 ————————————
عاطل يذبح سائق توك توك بسكينه في البدرشين
لقي سائق توك توك مصرعه، إثر اصابته بجرح ذبحي فى الرقبة، أثناء مشاجرة بينه وبين عاطل، بسبب خلافات بينهما، وتوفي أثناء تلقيه العلاج فى المستشفى. البداية عندما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بقرية أبوصير دائرة المركز وسقوط مصاب، على الفور تم تشكيل قوة من المباحث، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تبين إصابة “عمر. ع. ش” 25 عاما، سائق توك توك ومصاب بكسر في الجمجمة وجرح قطعي بالرقبة،، وتم نقله للمستشفى للعلاج، وتوفي أثناء تلقيه العلاج. وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وبين”رضا.م.أ” عاطل 30 عاما، ذلك إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها الطرف الثانى بالتعدي على المجني عليه “بشومة” وسلاح أبيض ما أسفر عن إصابته بكسر في الجمجمة وجرح قطعي بالرقبة. تمكنت القوات من القبض على المتهم، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبعمل التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.
——————————————
مدير أمن الغربية .. يتفقد الخدمات للاطمئنان علي سير الحالة الأمنيه بالمحافظة
 أجرى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية  جولة تفقدية، لمتابعة سير العمل والخدمات الأمنية والأقوال المكلفة بتأمين مداخل ومخارج منطقة الصاري وساحة مسجد السيد البدوي بطنطا، وذلك فى إطار حرصه لتأمين احتفالات مولد شيخ العرب. كما أعطى مدير الأمن توجيهاته لضباط وأفراد الشرطة خلال تفقد منطقة طريق المعاهدة، بضرورة رفع درجة الاستنفار الأمني وحالة التأهب من خلال نشر المدرعات ودوريات الشرطة للتأمين المريدين والمتصوفين وزوار الذين توفدوا من بقاع محافظات الجمهورية.44055651_1032327373621813_2473645835280187392_n
وشدد مدير الأمن فى توجيهاته على حسن معاملة المواطنين وتوسيع دائرهة الاشتباه السياسي والجنائي، والتأكد من تشغيل كاميرات المراقبة والبوابات الإلكترونية سعيا فى مواجهة أى احتمالات للشغب أو العنف وردعه أولا بأول. كما عقد مدير الأمن اجتماعا موسعا مع ضباط وأفراد الشرطة لحثهم على بذل مزيد من الجهد والعمل طوال فترات أسبوع مولد شيخ العرب سعيا فى الخروج الامن وسط أجواء مستقره للجميع المواطنين.
_________________________________
التصريح بدفن جثمان طفل بحي السلام44041998_338094873664053_4472462875411087360_n
 صرحت نيابة السلام برئاسة المستشار أحمد عامر، بدفن جثة الطفل على محمد زكي، بعد وفاته اليوم الأحد، بعد سقوط أحد أعمدة الإنارة عليه مساء أمس. وتلقى قسم السلام، إشارة من مستشفى السلام بوصول الطفل مصاب بكدمات خطيرة نتيجة سقوط أحد أعمدة الإنارة عليه، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث بحي الزهراء بمدينة السلام، وتبين اصطدام إحدى السيارات بعمود إنارة مما أدى لسقوطه على رأس الطفل، وإصابته بإصابات أودت بحياته.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى