الرئيسية / الرياضة / غوارديولا يكشف عن جاهزية دي بروين وسترلينغ لموقعة آرسنال
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا

غوارديولا يكشف عن جاهزية دي بروين وسترلينغ لموقعة آرسنال

أكد مدرب مانشستر يونايتد، الإسباني بيب غوارديولا، أن الثنائي كيفين دي بروين ورحيم سترلينغ جاهزان لبداية الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد المقبل أمام آرسنال.
وعاد الثنائي للتدريبات الإثنين الماضي، بعد مباراة كأس الدرع الخيرية ضد تشيلسي، بعد أن استمتعا بفترة راحة لمدة 3 أسابيع بعد كأس العالم.
وعلى الرغم من مخاوف غيابهما عن المباراة، شكاً في أن لياقتهما البدنية ليست في أفضل حالاتها، إلا أن مدرب مانشستر سيتي أكد على جاهزيتهما، وقال: “إنهما متاحان، وصلا إلينا في حالة جيدة”.
وأضاف غوارديولا: “رحيم وكيفين حصلا على راحة لمدة ثلاثة أسابيع بعد كأس العالم، وهذا ليس وقتاً كبيراً قبل بداية الموسم، ولكنهما وصلا إلينا بالطريقة المثالية ، أما سترلينغ كان جاهزاً منذ ثلاثة أو أربعة أيام، هو ليس لاعباً كبير الحجم، والحفاظ على حالته البدنية أمراً سهلاً”.
وعن دي بروين قال غوارديولا: “وصل أيضاً بطريقة مثالية”.
وتحدث بيب عن الوافد حديثاً رياض محرز قائلاً: “تأقلم بشكل جيد، هو يعرف الدوري الإنجليزي جيداً وهذا أمر جيد بالنسبة لنا، اليوم اللاعبون يتأقلمون سريعاً مع فرقهم، اللاعبون الذين كانوا هنا قدموا أنفسهم له بسهولة”.
وأردف غوارديولا: “هو يعرف بنجامين ميندي من قبل، وبعض اللاعبين أيضاً، في يومين أو ثلاثة كان شخصاً أخر، أصبح جزءاً من الفريق”.
وكشف بيب غوارديولا عن إعجابه بمدرب آرسنال الجديد أوناي إيمري، الذي سيلعب أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي ضده، وقال: “إنه مدرب ممتاز، ما حققه بالفوز بلقب الدوري الأوروبي ثلاث مرات متتالية كان ممتازاً، فهو مدرب جيد ومناسب للدوري الإنجليزي”.
وأنهى غوارديولا:”هدفنا هو محاولة تحقيق الفوز بقدر الإمكان، وفي أبريل ومايو سوف نرى النتيجة، إذا كنا جيدون مثل الموسم الماضي فلدينا فرصة جيدة”.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

2 × four =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاعبة التنس الأمريكية سيرينا وليامز ترد على ضربة أثناء مباراتها أمام داريا جافريلوفا في الدور الثاني في بطولة سينسناتي للتنس

سيرينا تقدم عرضا قويا في عودتها ببطولة سينسناتي

بدت سيرينا وليامز المصنفة الأولى على العالم سابقا في حالة جيدة في ...

دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام هوتسبير

مسائل تتعلق بالسلامة تؤجل انتقال توتنهام إلى ملعبه الجديد

أجل توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم افتتاح ملعبه ...

البرازيلي ويليان جناح تشيلسي

ويليان يستمتع باللعب في تشيلسي تحت قيادة ساري “بطريقة السامبا”

يعتقد ويليان جناح تشيلسي أن مدربه الجديد ماوريتسيو ساري يعتمد على طريقة ...