الرئيسية / الرياضة / تفاصل العقد الجديد لمودريتش مع ريال مدريد
لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش
لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش

تفاصل العقد الجديد لمودريتش مع ريال مدريد

يبدو أن قائد المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش باق في ريال مدريد الإسباني، بعد تعديل راتبه، الذي أصبح بمستوى ما يتقاضاه القائد سيرجيو راموس، وذلك بحسب ما كشفت وسائل الإعلام المحلية.
وانضم مودريتش الأربعاء الماضي إلى زملائه الآخرين، الذين تأخروا في معاودة تمارينهم مع ريال مدريد، بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في مونديال روسيا 2018، إذ وصلت كرواتيا إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخها قبل أن تخسر أمام فرنسا 2-4.
وفي وقت أعلن ريال أن مودريتش الذي اختير أفضل لاعب في مونديال 2018، عاود تمارينه مع الفريق بشكل طبيعي، كتبت صحيفة “أس” أن “الكرواتي تلقى عرضاً مالياً مهماً من إنتر ميلان الإيطالي، ويعتزم ترك مدريد”.
لكن الصحيفة أشارت الى أن مورديتش “يريد أولا التحدث إلى إداريي النادي من أجل معرفة وضعه”.
ومن جهتها، أشارت الصحيفة المدريدية الأخرى “ماركا” إلى أن مودريتش “سيواصل مشواره مع النادي ويهدف الأخير إلى زيادة راتب اللاعب لأنه لا يعكس حالياً قيمته مقارنة مع أدائه”.
لكن الصحيفتين خرجتا الجمعة بالمعلومات ذاتها وهي أن ريال مدد عقد الكرواتي البالغ 33 عاماً بعد تعديل راتبه، الذي أصبح موازياً لراتب القائد سيرجيو راموس (11 مليون يورو الموسم الماضي) ومباشرة خلف ما يحصل عليه الويلزي غاريث بايل، بحسب ما كشفت ماركا.
أما صحيفة “آس” التي ذكرت سابقاً أن إنتر ميلان قدم عرضاً من ذهب لمودريتش يقضي بتوقيعه عقداً لسبعة أعوام، أربعة معه في الدوري الإيطالي وثلاثة مع توأمه الصيني جيانسو سونينغ، فأكدت الجمعة أن “لوكا مودريتش اتخذ قراره:، سيبقى في ريال مدريد” بعد مشاورة محيطه وعائلته، ذاكرة كإثبات أن الكرواتي نشر بعد تمارين الجمعة عبر حسابه على تويتر “عدنا إلى العمل”.
وبقي ريال حتى الجمعة متكتماً حيال مسألة الكرواتي، الذي حدد موعداً للقاء رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

nine − 7 =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاعبة التنس الأمريكية سيرينا وليامز ترد على ضربة أثناء مباراتها أمام داريا جافريلوفا في الدور الثاني في بطولة سينسناتي للتنس

سيرينا تقدم عرضا قويا في عودتها ببطولة سينسناتي

بدت سيرينا وليامز المصنفة الأولى على العالم سابقا في حالة جيدة في ...

دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام هوتسبير

مسائل تتعلق بالسلامة تؤجل انتقال توتنهام إلى ملعبه الجديد

أجل توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم افتتاح ملعبه ...

البرازيلي ويليان جناح تشيلسي

ويليان يستمتع باللعب في تشيلسي تحت قيادة ساري “بطريقة السامبا”

يعتقد ويليان جناح تشيلسي أن مدربه الجديد ماوريتسيو ساري يعتمد على طريقة ...