الرئيسية / ثقافه وفنون / فيلم (هيذرز) يعود للعرض بعد ثلاثين عاما من إنتاجه
599

فيلم (هيذرز) يعود للعرض بعد ثلاثين عاما من إنتاجه

عندما عرض فيلم الكوميديا السوداء (هيذرز) قبل ثلاثة عقود لم يحقق نجاحا ساحقا في شباك التذاكر لكن الفيلم، الذي يدور حول قصة أربع مراهقات في المدرسة الثانوية، حقق ما هو أفضل .. إذ أصبح فيلما كلاسيكيا عن الثقافة الأمريكية في الثمانينيات.

والآن سيعود الفيلم لدور العرض. وعلى الرغم من أنه عن فترة لم تكن فيها هواتف محمولة ولا إنترنت إلا أن مخرجه مايكل ليمان يقول إن موضوعه عن فتيات المدرسة الثانوية لا يزال مواكبا للواقع اليوم.

وقال ليمان لرويترز ”أعتقد أن ذلك يعود إلى أن مشكلات العنف في حياة المراهقين وما شهدته المدارس الثانوية من أحداث ما زالت قضايا مطروحة للنقاش اليوم. الفيلم له صلة بالواقع الآن“.

وتابع قائلا ”مراهقو اليوم… سيدهشون من أزياء وأساليب الثمانينيات ومنطق الأمور في ذلك العصر“ مضيفا أنه لم يهدف من الأصل إلى تحقيق نجاح في شباك التذاكر.

تدور قصة فيلم (هيذرز) حول أربع صديقات ثريات في المدرسة الثانوية تدعى ثلاث منهن هيذر وتتسبب أفعالهن النابعة من طيش المراهقة في عواقب كارثية.

وقالت ليزان فالك التي جسدت دور هيذر مكنامارا في الفيلم ”الأجواء في موقع التصوير كانت رائعة.. كل من عملوا فيه.. كلنا أدركنا الهدف منه وكنا سعداء بوجودنا هناك“.

وبعد الفيلم صعد نجم ممثلين فيه هما وينونا رايدر وكريستيان سلاتر وأصبحا من نجوم هوليوود. كما ساهم الفيلم في شهرة مسرحية غنائية حملت ذات الاسم.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

two × 3 =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أقوال_في_الحب

قصة قصيرة بقلم/ أسامة أحمد خليفة   …..   العودة للحياة

تعودت دائماً على التمتع بجمالها والنظر إلى دلالها والشوق للقائها ، كانت ...

الممثلة مي عز الدين

أول فنانة عربية تطرح تطبيق خاصا بها

كشفت الممثلة المصرية، مي عز الدين، لمحبيها، اليوم عن مفاجأة كانت ألمحت ...

غادة مبارك

كوباية شاي في العصرية تحت التوتة – كتبتها – غادة مبارك

كوباية شاي في العصرية تحت التوتة ورواية في ايد احلي صبية تسرح ...