مقالات

( تاريخ اللواء العربي ) – يكتبه احمد طلبة

 جريدة اللواء العربي هي جريدة مصرية أسسها اللواء دكتور سامي حجازي في (ديسمبر 1982) وهى جريدة مصرية عربية دولية جامعة تصدر أسبوعيا . ويرأس تحريرها الكاتب الصحفي بدار الجمهورية الاستاذ علي خليل وهو أيضا رئيس تحرير جريدة الامة الناطقة بلسان حال حزب الامة .

علي خليل
علي خليل
وكانت الجريدة من أهم الجرائد في الوطن العربي حتى توفى الدكتور سامي حجازي وتوقف اٍصدارها وكان شعارها ( العروبة وطن.

بقلم - حمد طلبة
بقلم – حمد طلبة

 الى أن جاء الكاتب الصحفي أحمد طلبة وأعاد إصدار الجريدة وترأس مجلس إدارتها وقام بتغيير الشعار ليكو ( صوت المنسيين في مصر ). نجحت جريدة اللواء العربي باعتبارها صحيفة شاملة في تغطية جميع إحتياجات القارئ في كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والدينية والفنية والرياضية والإنسانية والصحية وما إلي ذلك من الخدمات الصحفية التي يحتاجها القارئ من صحيفته التي يفضلها بها عن غيرها .

وذلك عن طريق الخبر الصادق والتحليل المدروس والتحقيق الصحفي الهادف بحيث أصبحت عينه التي يرى بها كل العالم من حوله رؤية حقيقية صادقة بعيدا عن أي زيف أو مآرب شخصية أو تضليل أو إنحياز أو تعمية أو تعتيم ، مكنها أداؤها المتميز من أن يصل الحديث علي أرقام توزيعها وأن تصبح واحدة من أكبر ثلاث صحف مصرية قومية وحزبية ومستقلة في أرقام توزيعها وسعة إنتشارها حيث تتواجد مع كبريات الصحف العالمية جنبا إلي جنب في مختلف دول العالم ونجحت في أن تكون الصحيفة الوحيدة التي تمول نفسها من عائد مبيعاتها لسنوات دون أن يتأثر إصدارها بمشاكل التمويل التي نسمع عنها. اللواء العربي ( صرخة الأجيال الصاعدة ) في بلاط صاحبة الجلالة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى