الرئيسية / الرياضة / الأهلي المصري يسعى لاسترداد 54 مليون جنيه
2018527321299951T

الأهلي المصري يسعى لاسترداد 54 مليون جنيه

عقد المستشار القانوني للنادي الأهلي المصري، المستشار حلمي عبد الرازق، جلسة مع مسؤولي النادي، من أجل البدء في إجراءات مطالبة نادي ستوك سيتي الإنجليزي بتسديد 54 مليون جنيه، الخاصة بمستحقات النادي الخاصة بصفقة رمضان صبحي.

و “ينتظر مسؤولو الأهلي الحصول على صيغة الحكم الذي حصل عليه النادي مؤخراً بإلغاء غرامة راعى قناة النادي السابق، شركة مسك السعودية، التي كانت تُقدّر بـ135 مليون جنيه من أجل إرسالها لنادي ستوك سيتي، لرفع الحجز على ملايين الأهلي الخاصة بصفقة رمضان صبحي.

وكانت محكمة استئناف القاهرة قضت ببطلان حكم التحكيم رقم 1004 لسنة 2014، والصادر بجلسة 28/10/2017 من مركز تحكيم القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري والدولي، الذي كان يقضي بتغريم شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي 135 مليون جنيه تقريباً لصالح شركة مسك، بعد فسخ التعاقد مع الشركة الحاصلة على حق إدارة قناة الأهلي التليفزيونية منذ انطلاقها 2008.

وينتظر الأهلي الحصول على صيغة الحكم من أجل استرداد مال النادي لدى ستوك الخاصة بصفقة رمضان صبحي، الذى انتقل من “القلعة الحمراء” للنادي الإنجليزى مقابل 5 ملايين دولار.

ودفع ستوك مليوني و500 ألف دولار كقسط أول، ورفض دفع القسط الثاني الذى يبلغ 2 مليون و500 ألف دولار، بدعوى امتلاكه من شركة مسك بتغريم الأهلي 135 مليوناً.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

one + 20 =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جوزيه مورينيو

لسان مورينيو قد يحرمه من مواجهة تشيلسي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أنه وجه اتهاماً لمدرب مانشستر يونايتد جوزيه ...

لاعبا ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح

ساديو ماني يزيد من متاعب ليفربول

ذكر تقرير إخباري أن مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، السنغالي ساديو ...

مانشستر يونايتد

دايلي ميل: جمهور مانشستر يونايتد يدعم “الصفقة السعودية”

أشارت صحيفة دايلي ميل البريطانية، إلى أن مساعي السعودية لشراء النادي الأشهر ...