الرئيسية / الرياضة / بوفون يصدم المنتخب الإيطالي ويرفض مباراة الوداع
نجم حراسة المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون
نجم حراسة المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون

بوفون يصدم المنتخب الإيطالي ويرفض مباراة الوداع

رفض نجم حراسة المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون دعوة من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، كانت ستتيح له وداع جماهير المنتخب، من خلال المشاركة في مباراة ودية ضمن صفوفه.

وقال الرئيس المؤقت للاتحاد الإيطالي، روبرتو فابريتشيني، في وقت سابق، إن “دعوة ستوجه للحارسبوفون من أجل المشاركة للمرة الأخيرة مع المنتخب الإيطالي، وذلك في المباراة الودية المقررة أمام المنتخب الهولندي في تورينو في الرابع من يونيو (حزيران) المقبل”.

لكن بوفون صرح لشبكة سكاي التلفزيونية قائلاً “يبدو أنني كنت أمثل مشكلة للمنتخب الإيطالي في العامين الماضيين”، وجاءت تلك التصريحات على هامش مباراة خيرية في ميلانو.

وقال بوفون: “أقول بصدق إنني دائما ما كنت أعتبر قيمة بأي فريق تواجدت به. ولكن إذا ظن البعض غير ذلك، ولا أقصد بهذا الجهاز الفني أو مسؤولي المنتخب، حينئذ يكون علي اتخاذ القرار المناسب”.

وتوج بوفون (40 عاماً) ضمن صفوف المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا، ويحمل الرقم القياسي لأعلى اللاعبين مشاركة في تاريخ المنتخب، برصيد 176 مباراة.

وكان بوفون أعلن اعتزال اللعب الدولي عقب إخفاق المنتخب في التأهل لكأس العالم 2018، إثر الهزيمة أمام السويد في الملرحق الفاصل في نوفمبر (تشرين الثاني).

وتغيب إيطاليا عن نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ 60 عاماً، وقد ضاعت على بوفون فرصة تحقيق رقم قياسي بالظهور في نهائيات كاس العالم للمرة السادسة.

وأنهى بوفون مشواره مع يوفنتوس مطلع هذا الأسبوع ، متوجا مع الفريق باللقب السابع على التوالي في الدوري الإيطالي، وقد قضى 17 موسماً ضمن صفوفه.

وتحوم شائعات حول احتمالات تعاقد بوفون مع باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

thirteen + one =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاعبة التنس الأمريكية سيرينا وليامز ترد على ضربة أثناء مباراتها أمام داريا جافريلوفا في الدور الثاني في بطولة سينسناتي للتنس

سيرينا تقدم عرضا قويا في عودتها ببطولة سينسناتي

بدت سيرينا وليامز المصنفة الأولى على العالم سابقا في حالة جيدة في ...

دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام هوتسبير

مسائل تتعلق بالسلامة تؤجل انتقال توتنهام إلى ملعبه الجديد

أجل توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم افتتاح ملعبه ...

البرازيلي ويليان جناح تشيلسي

ويليان يستمتع باللعب في تشيلسي تحت قيادة ساري “بطريقة السامبا”

يعتقد ويليان جناح تشيلسي أن مدربه الجديد ماوريتسيو ساري يعتمد على طريقة ...