الرئيسية / الرياضة / لاعب أوروغوياني يتفاخر بصورة قديمة جمعته بـ”الفرعون”

لاعب أوروغوياني يتفاخر بصورة قديمة جمعته بـ”الفرعون”

نشر اللاعب الدولي الأوروغوياني أليخاندرو سيلفا صورة قديمة جمعته بالمهاجم المصري المتألق، محمد صلاح، قبل 6 سنوات، خلال مباراة ودية بين منتخبي البلدين تحت 23 عاماً، وأقيمت في البلد اللاتيني.

وعبر حسابه الرسمي على تويتر، نشر سيلفا (28 عاماً) والمحترف في صفوف نادي مونتريال إمباكت الكندي صورة جمعته بصلاح في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في اليوم نفسه من عام 2012 في مدينة بايساندو الأوروغويانية استعداداً لخوض غمار منافسات كرة القدم بأوليمبياد 2012 في لندن.

ولم يكن صلاح (25 عاماً) في هذا الوقت هو نجم المنتخب، قبل تطوره الكبير في السنوات الأخيرة ليصبح أفضل لاعبي البريميير ليغ هذا العام وهداف البطولة الأول برصيد 31 هدفاً (43 هدفاً في إجمالي الموسم) وكذلك متصدر السباق لجائزة الحذاء الذهبي الأوروبية ومرشحاً لنيل جائزة الكرة الذهبية بعدما قاد “الريدز” أمس الثلاثاء، للفوز على روما 5-2 في ذهاب نصف نهائي التشامبيونز ليغ.

وكتب سيلفا، الذي خاض 4 مباريات دولية مع السيليستي، أسفل الصورة التي جمعته بـ”الملك” المصري: “انظروا الصورة الرائعة التي عثرت عليها”.

وينتظر أن تتواجه أوروغواي ومصر مجدداً في مونديال روسيا القادم، حيث جمعتهما القرعة في المجموعة الأولى برفقة “الدب” الروسي صاحب الأرض والسعودية.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

four × four =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

1036811782

صلاح وميسي في إعلان واحد

شارك كل من النجم المصري محمد صلاح والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في ...