الرئيسية / الرياضة / كلينسمان يعود إلى عالم التدريب عقب مونديال روسيا
المدرب الألماني كلينسمان
المدرب الألماني كلينسمان

كلينسمان يعود إلى عالم التدريب عقب مونديال روسيا

قال المدير الفني السابق لكل من المنتخبين الألماني والأمريكي، يورغن كلينسمان، إنه رفض عروض لتدريب منتخبات تشارك في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، لكنه يعتزم العودة للتدريب عقب البطولة.

وقال كلينسمان في تصريحات نشرتها مجلة كيكر الرياضية اليوم الإثنين، إنه تلقى اتصالات من “4 أو 5 منتخبات من المشاركين بكأس العالم”، لكن تولي مسؤولية أحدهم لم يكن يلبي طموحاته بالشكل الكافي.

وقال كلينسمان: “كانت جميعها منتخبات تطمح فقط لتخطي دور المجموعات.. الفرق التي اتصلت بي لم تكن تلبي طموحي من ناحية مستويات الأداء. بالنسبة لي، كأس العالم تبدأ فقط من دور الـ16″.

وقال المدرب (53 عاماً)، إنه مستعد لخوض تحدٍ جديد بعد أن تولى تدريب المنتخب الألماني بين عامي 2004 و2006 والمنتخب الأمريكي بين عامي 2011 و2016.

وأضاف: “أنا جاهز للبدء من جديد. وهناك فرص ستظهر عقب كأس العالم”.

وأشار كلينسمان إلى أنه يرى مستقبله في الاستمرار بتدريب المنتخبات، لكنه يعتقد أن المدير الفني الحالي للمنتخب الألماني، يواخيم لوف، في طريقه إلى تولي تدريب أحد أندية القمة في المستقبل.

ويتولى لوف تدريب المنتخب الألماني منذ رحيل كلينسمان عن المنصب في 2006، ويستمر عقده حتى نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة “يورو 2020″.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

15 + 13 =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

20184252140211449I

إزالة صورة محمد صلاح من على جدران الطائرة

اتفق ​الاتحاد المصري لكرة القدم​ مع شركة “بريزنتيشن”، على إزالة الصورة المنفردة ...

أليكس أوكسليد-تشامبرلين

رسمياً.. تشامبرلين يغيب عن مونديال روسيا

يغيب لاعب وسط منتخب إنجلترا أليكس أوكسليد-تشامبرلين، عن نهائيات كأس العالم لكرة ...

محمد النني

أخبار سارة للمصريين قبل مونديال روسيا

كد مدرب آرسنال، الفرنسي آرسين فينغر، أن لاعب الوسط المصري محمد النني، ...