الرئيسية / الأقتصاد - اعداد - زينب عبد اللطيف / تضاعف الرحلات الإيطالية لمصر .. وانطلاق أول رحلة لحجاج روما 17 يونيو
السفير هشام بدر
السفير هشام بدر

تضاعف الرحلات الإيطالية لمصر .. وانطلاق أول رحلة لحجاج روما 17 يونيو

أعلن سفير مصر في إيطاليا هشام بدر أن معدل الرحلات الإيطالية إلى مصر تضاعف في شهر يناير (كانون الثاني) من العام الجاري بنسبة 162% مقارنة بالعام السابق، كما زاد عدد الطائرات المتوجهة إلى مصر من روما بنسبة 18.6%.

وأعلن السفير المصري أن يوم 17 يونيو(حزيران) المقبل سيسجل انطلاق أول رحلة حجاج إيطاليين إلى مصر بمسار العائلة المقدسة، فضلاً عن افتتاح المعرض الثقافي المصري في روما وفيتربو الذى سيمتد لستة أشهر بداية من شهر يونيو، ليضم في جدول فعالياته عروضاً لفرق فولكلور مصرية ومعرضين للمستنسخات الفرعونية والقبطية القديمة.

جاء ذلك خلال إقامة السفير هشام بدر حفل استقبال مساء أمس، بمقر السفارة المصرية لتسليم الفائزين من وكالات السياحة الإيطالية بمسابقة ترويج السياحة في مصر، والتي تم تنظيمها بالتنسيق مع المكاتب السياحية واتحاد وكالات السياحة الإيطالية لاختيار أفضل 10 فاترينات ترويجية لمصر في إيطاليا من بين 1000 وكالة سياحية إيطالية تنافست بالمسابقة.

وأبرز سفير مصر في روما في كلمته خصوصية العلاقات الثنائية المصرية الإيطالية التي تمتد لأكثر من ألفى عام، حيث سلط الضوء على ما تشهده العلاقات الثنائية من انطلاقة جديدة في كافة المجالات ولا سيما بقطاع السياحة الذى يشهد تنامياً ملحوظاً وهو ما انعكس صداه جليا في اهتمام كافة وكالات السياحة الإيطالية بالمشاركة في مسابقة هذا العام التي تخطت في عددها الـ 1000 شركة سياحة إيطالية.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

two × 1 =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

636657802130573116_e0a4d698_920_420

واشنطن تتوقع شراء الصين مزيدا من نفط إيران بعد العقوبات

الولايات المتحدة تتوقع أن تشتري الصين مزيدا من النفط الإيراني بعد العقوبات.

متعاملون أثناء التداول في بورصة نيويورك

وول ستريت تفتح منخفضة مع تراجع أسهم نتفليكس

فتحت الأسهم الأمريكية على انخفاض في الوقت الذي تراجعت فيه أسهم نتفليكس ...

منصة إيرانية لإنتاج النفط

صادرات النفط الإيرانية قد تتراجع مع بدء تطبيق عقوبات

 قد تهبط صادرات النفط الإيرانية بنحو الثلثين بنهاية العام نظرا للعقوبات الأمريكية ...