الرئيسية / مقالات / اعترافات ومخاوف مواطنة مصرية – بقلم الهام اليماني
بقلم - الهام  اليماني
بقلم - الهام اليماني

اعترافات ومخاوف مواطنة مصرية – بقلم الهام اليماني

اتباهي وافتخر انني اري شمس الامبراطورية المصرية تشرق من جديد نحن الان نؤسس للامبراطورية الجديدة لكننا نحتاج ان نعترف بكل المخاوف والاخطاء التي نواجهها ونعمل علي تصحيحها ليكون اساس الدولة قوي لا يخترق صامد امام مؤامرات الاعداء في اي زمن. 
ولكني اشعر بمخاوف وقررت اعترف بها لنجد لها حلول معا
اعترف ان تحكم وسيطرة رجال المال في الاعلام المصري عن طريق القنوات الفضائية والخاصة اصبح الاعلام في مصر فاشل وجاهل وعميل ولا يرتقي لاعلام الحرب الا من رحم ربي وهم قلة .
اعترف ان عائلة اعلام اديب متهمه بتشويه واثارة الرأي العام المصري وعليها علامات استفهام كتيرة فهم ينشرون السم في العسل .
اعترف انني ارفض اي تصالح مع كل ارهابي وكل من دافع وأيد ودعم واشترك او انضم للجماعة الارهابية جماعة اخوان الشياطين لأن ما بيننا وبينهم دماء الشهداء وتخريب ممتلكات الشعب واستنزاف ثرواته واهانته مع العلم ان كل نقطة دماء من شهيد مصري لا تساوي اموال الدنيا ولا تعوض قلب ام او طفل اصبح يتيم او زوجة اصبحت ارملة .
اعترف بوجود مصريين بسطاء تركتهم الدولة في القري والنجوع والضواحي بلا خدمات او تعليم او رعاية صحية عشرات السنين فريسة للاخوان والسلفيين يدافعون عن الاخوان ويكرهون الدولة ومتعاطفين مع الاخوان ولا يصدقون انهم ارهابيين
اعترف اننا كمجتمع مدني فشلنا في الوصول للمغيبين والبسطاء لنشر الوعي وشرح التاريخ واستعادة الانتماء وفضح الاعداء في الداخل والخارج .
اعترف ان اعلام الدولة الذي يمتلكة الشعب تم اختراقة وتقزيمة ليتحكم اعلام رؤوس الأموال والاجندات الخارجية الموجهه ضد الدولة ولم يستطع اعلام الدولة مواجهته .
اعترف ان الازهر والكنيسة فشلوا في احتواء الشباب وزرع اخلاق وروح وجوهر الدين
اعترف اني متخوفه من سيطرة السوريين علي نسبة مهمة في الاقتصاد المصري واتمني وجود قوانين لتحجيمهم ومحاولة مساعدتهم علي اتخاذ قرار العودة الي وطنهم لانقاذة وبنائة.
اعترف اني قلقة من عدد ضيوف مصر من كل الجنسيات علي الهوية المصرية والعادات وسلوكيات المجتمع .
اعترف ان المدارس والجامعات الخاصة والحكومية فقدت دورها في التوجيه والانتماء والحفاظ على الهوية وشرح التاريخ الحقيقي لمصر.
اعترف ان الاسر المصرية لم تربي ابنائها كما تربت هي و تركت ابنائها لشيوخ الفضائيات وسلفيين المساجد وفن الدعارة وفتن وانحلال النت فتفتت وتشتت الاسرة واخرجت اجيال ضائعة لا تعرف من هي واصبحت اداة هدم في ايدي العدو
اعترف ان علينا ان نكون جميعا جنود لبناء الوطن واستعادة الهوية وتربية اجيال وطنية مصرية اصيلة ورفض اي ثقافة مختلفه عن الثقافة المصرية فنحن اصحاب حضارة وتاريخ.
تحيا مصر ويحيا شعبها الأبي الاصيل 

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

thirteen + nineteen =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انتصارالنمر

الإشارة حمراء – حماية الفساد – بقلم – إنتصار النمر

هل للفساد حماية ..وترا من يكون الحامي ..كنا في الماضي نشاهد افلام ...

احمد سلهوب

ازدواجية أوروبا مع اللاجئين – بقلم – أحمد سلهوب

معركة حامية الوطيس تخوضها دول الاتحاد الأوروبي لوضع حل نهائي لمعضلة الهجرة ...

بقلم - الهام  اليماني

مذكرات بطل من خير اجناد الارض في ثورة 30 يونية – بقلم / الهام اليماني

حديث بطل مصري منذ ٥ سنوات وفى مثل هذا اليوم .. لن ...