الرياضة

جماهير روما تطالب برشلونة بخفض أسعار التذاكر

دعت صحيفة رومانيستا الإيطالية اليوم برشلونة لتخفيض قيمة تذاكر المباريات لأنه “أكبر من مجرد ناد لكرة القدم” وذلك قبل مواجهة روما في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونشرت الصحيفة ومقرها روما نسخة من خطاب مفتوح أرسلته إلى رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، اعترضت فيه على أسعار التذاكر المخصصة لمشجعي روما المتوجهين لمشاهدة المباراة في نو كامب في 4 أبريل (نيسان) المقبل والتي يتوقع أن تبدأ من 90 يورو (110.3 دولارات).

وأفاد الخطاب الذي نشر بالإيطالية والكاتالونية: “إذا استمر الوضع على هذا النحو فإن تشجيع فرق كرة القدم سيصبح نوعاً من الرفاهية لكثير من الجماهير.. أظهرتم صورة رائعة داخل وخارج الملعب، ونحن ندعو برشلونة أن يكرر هذا مرة أخرى لأنه أكبر من مجرد ناد لكرة القدم، نحن على ثقة وأمل في أن النادي سيضع ما قلناه نصب عينيه وستكون هذه هي أفضل لعبة أداها النادي على الإطلاق”.

واندلعت حرب أسعار بين مانشستر يونايتد وإشبيلية في وقت سابق هذا العام بشأن تذاكر مواجهتي دور الـ16 بينهما في دوري أبطال أوروبا بعدما باع إشبيلية تذاكر مباراة الذهاب التي أقيمت في إسبانيا لمشجعي الفريق الإنجليزي بمبلغ يتراوح بين 89 و133 جنيهاً استرلينياً (125 إلى 186 دولاراً).

ورد مانشستر يونايتد بتعويض جماهيره التي اشترت تذاكر مباراة الذهاب حيث أعاد إليها 35 جنيهاً استرلينياً وفرض على جماهير إشبيلية دفع نفس المبلغ في مباراة العودة في أولد ترافورد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى