الرئيسية / الحوادث / مصر: بلاغ ضد نجل مرسي بتهمة التحريض والتشويه
عبدالله مرسي
عبدالله مرسي

مصر: بلاغ ضد نجل مرسي بتهمة التحريض والتشويه

اتهم المحامي المصري سمير صبري عبدالله مرسي نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، بالاستقواء بالخارج وتحريض مسؤولين دوليين ضد مصر.

وأكد صبري في بلاغ قدمه للنائب العام المصري المستشار نبيل صادق أمس السبت، أنه “قبل أيام معدودة من الانتخابات الرئاسية طلب نجل المعزول من عدد من نواب البرلمان البريطاني زيارة والده بدعوى أنه لا يتلقى العناية الصحية الكافية”، وفق ما ذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية.

واتهم البلاغ جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية وعناصرها من التنظيم الدولي بالتحرك لإثارة الرأي العام الأوروبي والأوساط السياسية والمنظمات الحقوقية ضد مصر قبل الانتخابات الرئاسية، معتبراً أن الطلب تدخل سافر في الشأن المصري.

وذكر صبري، أن نجل المعزول تواصل مع جهات أجنبية طالباً زيارة محمد مرسي في محبسه، في استقواء بالخارج وتدخل في الشؤون المصرية لتشويه سمعة البلاد وزعزعة الاستقرار.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

13 + nine =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أفراد الشرطة البرازيلية

خلال عملية معقدة… الشرطة تخلص رهينة بتصفية مختطفها

نجح أفراد الشرطة البرازيلية في إنقاذ سيدة عجوز قام رجل باحتجازها رهينة ...

maxresdefault

مصر – الأجهزة الأمنية تكشف حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى تحت عنوان (سفاح السويس) .. وتتمكن من ضبط مرتكبى الواقعة

كتبت – انتصار النمر فى إطار الجهود الأمنية المُكثفة لكشف غموض وملابسات ...

وزير العدل المصري في حكومة الرئيس السابق محمد مرسي

إلقاء القبض على وزير العدل المصري في حكومة الرئيس السابق محمد مرسي

قال مصدران أمنيان ومصدر قضائي إن السلطات المصرية ألقت القبض على أحمد ...