الرئيسية / ثقافه وفنون / فيس بوك تبرم اتفاقاً مع مجموعة “وورنر ميوزيك”
20183101411943X3

فيس بوك تبرم اتفاقاً مع مجموعة “وورنر ميوزيك”

أبرمت فيس بوك اتفاق ترخيص مع “وورنر ميوزيك”، ثالث كبرى شركات الإنتاج الموسيقي التي تتعاقد مع شبكة التواصل الاجتماعي، بغية تقديم مجموعات موسيقية مكيفة بحسب ذوق المستخدمين.

وسيتاح لمستخدمي الشبكة البالغ عددهم ملياري مستخدم النفاذ إلى مجموعة “وورنر” التي تتضمن أعمالاً لكبار الفنانين، مثل برينس وإد شيران و”كولدبلاي” وجوني هاليداي.

وقال أوله أوبرمان المسؤول عن المنتجات الرقمية في “وورنر” إن “شراكتنا مع فيس بوك من شأنها أن تساعد على تطوير تقنية البث التدفقي للموسيقى وتدرّ عائدات إضافية على الفنانين”.

وشدّدت “وورنر” على نيتها التوصل إلى “أفضل اتفاق ممكن” مع فيس بوك لتبرير تأخرها على منافسيها “يونيفرسال” و”سوني” اللذين سبق أن تعاقدتا مع شبكة التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية. وأوضحت فيس بوك أنها تريد أن تقدّم لمستخدميها تجربة مكيفة وفق حاجاتهم تسمح لها بعرض الموسيقى على “مسنجر” و”إنستغرام” مثلاً.

وتشكّل الاتفاقات التي تبرمها فيس بوك مع مجموعات الإنتاج الموسيقي وسيلة لشبكة التواصل الاجتماعي لتعويض تأخيرها في مجال البث التدفقي الآخذ في النمو، خصوصاً مقارنة بالعملاقين آبل وغوغل.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

three × 1 =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غادة مبارك

اتعودت اسند علي نفسي – شعر – غادة مبارك

‏ اتعودت اسند علي نفسي انا بحايلني وانا بداديني واما الازمة تشد أخبي ...

رشيد طه

جثمان رشيد طه يصل وهران.. والشاب خالد يكشف مفاجأة عنه

كشف أحد أقرباء المغني الجزائري الراحل رشيد طه أن جثمانه سيصل اليوم ...

9978201871923449724Z6 (1)

الفنان الراحل جميل راتب، وافته المنية بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 92 عاماً

 نعى نجوم الفن المصري والعربي الفنان الراحل جميل راتب، الذي وافته المنية ...