الرئيسية / الرياضة / راكيتيتش: علينا نسيان ماضينا أمام تشيلسي
لاعب برشلونة راكيتيتش
لاعب برشلونة راكيتيتش

راكيتيتش: علينا نسيان ماضينا أمام تشيلسي

شدد لاعب وسط برشلونة الإسباني، الكرواتي إيفان راكيتيتش، على أهمية “نسيان ما حدث سابقاً على ملعب ستامفورد بريدج”، مشيراً إلى أن مفتاح الفوز على تشيلسي الإنجليزي في مباراة ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال اليوم الثلاثاء هو “تقديم أفضل أداء ممكن”.

وصرح اللاعب الدولي بأن هدف “البلاوغرانا” خلال مباراة الغد هو “التسجيل والفوز”، إلا أنه حذر من أن تشيلسي “سيصعب الأمور كثيراً” عليهم.

وقال راكيتيتش خلال المؤتمر الصحافي: “نعلم أن الأمور لن تكون سهلة. أعرف جميع اللاعبين، وأدرك أنه فريق منظم ويعمل جيداً على جميع التفاصيل. سيعقدوا الأمور كثيراً علينا، وعلينا الاستعداد بقوة”.

وتابع: “علينا دخول المباراة دون التفكير فيما سيحدث في الإياب. علينا خوض اللقاء بهدف الفوز والتسجيل وتقديم أفضل مباراة ممكنة. إلا أنه لا يمكن نسيان أننا نلعب أمام حامل لقب البريميير ليغ. نريد الفوز بالمباراة دون التفكير في الإياب، ونمتلك حافزاً كبيراً لتقديم مباراة متكاملة”.

وحول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسوء الحظ يصادفه في مواجهات الفريق اللندني، الفريق الوحيد الذي لم تهتز شباكه بأهداف ميسي، قال راكيتيتش إن ميسي “يدخل اللقاء بتركيز كبير”، “ولم أره مطلقاً داخل صالة الألعاب الرياضية”.

كما طالب الدولي الكرواتي بـ”نسيان” المواجهات السابقة بين الفريقين، والهدف التاريخي الذي سجله القائد الحالي بالفريق الكتالوني، أندريس إنييستا، في مواجهة إياب نصف نهائي موسم (2008-09) وتسبب في تأهل الفريق للنهائي.

وصرح: “يجب نسيان ما حدث هنا سابقاً، وتقديم أفضل مباراة لنا. تحدثت مع أندريس حول تلك المباراة وهدفه وتلك اللحظة الخاصة. ولكني أكرر: “يجب علينا نسيان ما حدث في الماضي”.

وطالب أيضاً باحترام ريال مدريد “المرشح الأول” للقب، لكنه أكد أيضاً أن البرسا “أحد الفرق التي ستقاتل” على “التشامبيونز ليغ الأكثر تقارباً في المستويات بالسنوات الأخيرة”.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

5 × 4 =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

2018101418155843TV

مدير شركة بيكيه يبرر زيارته لشنغهاي

أكد المدير العام لمجموعة كوزموس، خابيير ألونسو، أن رئيس الشركة ومؤسسها جيرارد ...

20181014182754449L6

قريب ميسي يصف مارادونا بالمغرور

هاجم ماكسي بيانكوتشي ابن عم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة ...

يان كوزاك المدير الفني الوطني للمنتخب السلوفاكي

استقالة مدرب منتخب سلوفاكيا لكرة القدم

أعلن الاتحاد السلوفاكي لكرة القدم، عن استقالة يان كوزاك المدير الفني الوطني ...