الرئيسية / السياسة / نجل عنان يكشف عن مفاجآت جديدة بعد وقفه عن العمل في الأكاديمية البحرية (فيديو)
الفريق سامي عنان
الفريق سامي عنان

نجل عنان يكشف عن مفاجآت جديدة بعد وقفه عن العمل في الأكاديمية البحرية (فيديو)

كشف سمير عنان نجل رئيس أركان الجيش المصري الأسبق الفريق سامي عنان مفاجآت جديدة بعد قرار الأكاديمية البحرية بإيقافه عن العمل.

وقال عنان أنه أدلى برأيه في التحقيقات التي تجريها الأكاديمية البحرية، وأن حسابه على موقع “تويتر” منذ 2011، لم يدون عليه سوى 10 تويتات فقط.
وذكر أن أحد الصحفيين المقربين منه، “أخبره بأن هناك حسابا على ” تويتر” انتحل صفته، ونشر تويتات تستحق إعدام صاحب الأكونت، وبناء عليه تقدم إلى إدارة “تويتر” ببلاغ لإلغاء الحساب الوهمي، لافتا إلى أنه تم تعيينه عام 2009 في الأكاديمية وتم تكليفه نائبا لرئيس الأكاديمية للشؤون العربية عام 2011″.

وبصدد تصريح متحدث البحرية المصرية، قال عنان الابن: “المتحدث ردد الكلام دون أن يتأكد من حقيقة الأمر ودون الرجوع إلى أي معلومات موثقة، وأنه لم ينشر أي تغريدات ضد الدولة المصرية أو القيادة السياسية”.

وتابع قائلاً: “مستحيل أنشر أي حاجة ضد الدولة وإلا والدي كان سيقف لي بالمرصاد ولن يسمح لي بذلك نهائياً”، نافياً ما تردد عن كون راتبه في الأكاديمية البحرية العربية يصل إلى 50 ألف دولار شهرياً، وأكد أنه يتقاضى شهريا 8 آلاف جنيه مصري بالإضافة إلى 890 دولاراً.

وكان إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية البحرية، قد وجه بالتحقيق مع سمير سامي عنان الموظف في الشئون العربية لدى الأكاديمية فيما هو منسوب إليه من بعض التعليقات على “تويتر”، مشيرا إلى أنه تم التحقيق مع سمير عنان في 4 فبراير/شباط ‏‏2018. وأكد أنه تم وقف عنان الابن عن عمله في الأكاديمية وإحالته إلى لجنة المساءلة، وهي أعلى ‏سلطة جزائية في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

13 + 8 =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سارة زوجة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في جنوب اسرائيل

وزارة العدل الإسرائيلية: اتهام زوجة نتنياهو بالاحتيال

 قالت وزارة العدل الإسرائيلية إنه تم توجيه اتهام بالاحتيال لسارة زوجة رئيس ...

الرئيس الإريتري أسياس أفورقي

إريتريا ترحب برسائل السلام الإثيوبية

أنعش الرئيس الإريتري أسياس أفورقي الآمال في حدوث انفراجة في واحد من ...

2018620173143181WJ

الصين تأسف لانسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسان

أبدت الصين أسفها لقرار واشنطن الانسحاب من مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم ...