الرئيسية / ثقافه وفنون / شهيرة تخرج عن صمتها وتتحدث عن الوضع الصحي لزوجها الفنان محمود ياسين
11111111

شهيرة تخرج عن صمتها وتتحدث عن الوضع الصحي لزوجها الفنان محمود ياسين

خرجت الفنانة شهيرة عن صمتها لتتحدث عن الوضع الصحي لزوجها الفنان محمود ياسين، وتطمئن محبيه خاصة مع تداول خبر له يفيد بوجوده في مصحة بعد إصابة بالزهايمر.شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين توضح حالته الصحية وتعتذر عن دعوات رؤساء وملوك لعلاجه على نفقتهم

وتابعت شهيرة حديثها أن هناك عدد من الرؤساء وملوك عرب طلبوا علاج محمود ياسين على نفقتهم الخاصة، وبعضهم عرض إرسال طائرة خاصة لنقله إلى الولايات المتحدة الأمريكية لعلاجه.

وأكدت شهيرة أن الحالة الصحية لزوجها محمود ياسين مستقرة إلى حد كبير، وإنه يمكث في المنزل بصورة مستمرة منذ 8 شهور، نظراً لعدم تمكنه من الحركة بشكل جيد، بحسب تصريحها لإرم نيوز.

وشددت شهيرة على سعادتها بدعوات الملوك والرؤساء لعلاج زوجها إلا إنها رفضت الأمر تماماً، قائلة لهم: “مصر أولى بعلاجه، لأنه الوطن الذي حقق أحلامه وأخلص له في عمله خلال سنوات عمره”.

وأضافت شهيرة أن زوجها يحظى بمحبة الجمهور من مختلف بلدان الوطن العربي، وإنها تكن كل الشكر للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي اطمئن بنفسه على صحة زوجها، خاصة وإنه سبق وأن قدم لمحمود ياسين الدعم عندما أمر بسفره إلى أمريكا لإجراء عملية القلب المفتوح.

وكانت الشائعات تحوم حول صحة الفنان محمود ياسين، ليتردد إنه أصيب بالزهايمر بعد انفجار في شرايين المخ منذ عامين، ليؤدي ذلك إلى صعوبة في حركته ونطقه للكلام.

ونفت من جانبها رانيا محمود ياسين إصابة والدها بالزهايمر، مؤكدة على إنها ستقاضي كل من يسيء لوالدها.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

sixteen + three =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

599

فيلم (هيذرز) يعود للعرض بعد ثلاثين عاما من إنتاجه

عندما عرض فيلم الكوميديا السوداء (هيذرز) قبل ثلاثة عقود لم يحقق نجاحا ...

دلال أبو آمنة

دلال أبو آمنة تحيي التراث الفلسطيني من قلعة صلاح الدين بالقاهرة

في ليلة امتزجت فيها الأغاني بالحكايات أحيت المغنية الفلسطينية دلال أبو آمنة ...

1533828056162655200

اكتشاف قرط ذهبي في القدس يعود تاريخه لألفي عام

اكتُشف قرط ذهبي يعتقد أن تاريخه يعود لأكثر من ألفي عام قرب ...