الرياضة

واطسون أمام ميرتنز بقبل نهائي هوبرت للتنس

استفادت البريطانية هيذر واطسون من التقدم السريع الذي حققته في بداية المباراة لتفوز على منافستها الكرواتية دونا فيكيتش 6-صفر و6-4 وتضرب موعدا مع البلجيكية إليسه ميرتنز حاملة اللقب في قبل نهائي بطولة هوبرت الدولية للتنس.

وتفوقت البريطانية، الفائزة باللقب في 2015، في أول 11 شوطا وكادت أن تفوز بالمباراة دون خسارة أي شوط قبل أن تصمد منافستها وتوقف تقدمها.

وانتزعت اللاعبة الكرواتية أربعة أشواط متتالية وكادت أن تحقق التعادل في المجموعة الثانية قبل أن تنجح واطسون في كسر إرسال منافستها للمرة السادسة لتفوز بالمجموعة وتنهي المباراة لصالحها في أكثر قليلا من ساعة واحدة.

وقالت واطسون عن فيكيتش ”إنها تسدد ضربات قوية من أي بقعة في الملعب تقريبا“.

وأضافت اللاعبة البريطانية ”عندما بدأ هذا في الحدوث كان أهم شيء بالنسبة لي هو تجنب الارتباك. فعندما يصل الأمر لهذا الحد تتأرجح مشاعرك بين الإصرار والإحباط عندما تخسر أربعة أشواط متتالية لكنني قلت لنفسي إنني لا زلت متفوقة بنتيجة 5-4 وعلى أن ألعب جيدا“.

وابتعد سيناريو تكرار مواجهة نهائي العام الماضي بعد أن اضطرت الرومانية مونيكا نيكوليسكو وصيفة نسخة 2017 للانسحاب بسبب إصابة في الرقبة لتصعد منافستها البلجيكية إليسه ميرتنز إلى قبل النهائي دون أن تسدد ضربة واحدة.

كما ضمنت الأوكرانية ليسيا تسورنكو المصنفة الخامسة بلوغ الدور نفسه بعد أن أنهت طموح لاعبة روسيا البيضاء ارينا سابالينكا وفازت عليها 6-1 و6-1 وستواجه الرومانية ميهايلا بوزارنيسكو التي تغلبت على الأمريكية اليسون ريسك 7-6 و6-1.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى