الرئيسية / الرياضة / فاندفيج ستحاول تغيير الصورة الذهنية عنها في استراليا المفتوحة
لاعبة التنس الأمريكية كوكو فاندفيج
لاعبة التنس الأمريكية كوكو فاندفيج

فاندفيج ستحاول تغيير الصورة الذهنية عنها في استراليا المفتوحة

 تقول الأمريكية كوكو فاندفيج إن أكثر ما يزعجها الصورة الذهنية الخاطئة المأخوذة عنها بأنها لاعبة مغرورة لكن هذا لن يقف عائقا أمام هدفها وهو الفوز بأول القابها في البطولات الأربع الكبرى للتنس عندما تنطلق استراليا المفتوحة في وقت لاحق هذا الشهر.

وسبق للاعبة الأمريكية الصعود مرتين للدور قبل النهائي في بطولة من الأربع الكبرى وتشتهر بطريقة لعبها الهجومية وشخصيتها القوية وستسعى للفوز باللقب الذي يراوغها خلال بطولة استراليا المقررة بين 15 و28 يناير كانون الثاني.

 وأبلغت فاندفيج المصنفة العاشرة عالميا شبكة ئي.اس.بي.ان يوم الخميس ”لا أجد نفسي مغرورة عندما أكون بين الناس وأعتبر هذا الوصف غريبا وهو أمر لا أفهمه“.

وبدأت فاندفيج، التي بلغت الدور قبل النهائي في استراليا المفتوحة وأمريكا المفتوحة في 2017، العمل مع المدرب الاسترالي بات كاش في يونيو حزيران وتدين بالفضل لبطل ويمبلدون السابق لمساعدتها على تغيير أسلوبها.

وبعد أن خسرت فاندفيج في دور الثمانية لبطولة ويمبلدون أقنعها كاش بالبقاء حتى نهاية البطولة ومشاهدة مباريات باقي المنافسات للتعلم.

وتأمل اللاعبة الأمريكية البالغة من العمر 26 عاما في أن تؤتي هذه الحيلة ثمارها في ملبورن.وقالت فاندفيج ”كنت أسافر دائما في أول رحلة طيران عقب الخسارة في بطولة من الأربع الكبرى“.

وتابعت ”لكنه طلب مني البقاء. مثل وضع الملح على الجرح. أبقاني من أجل مواصلة التدريب ومشاهدة المنافسات وهن يحققن الانتصار ومن أجل سماع أصوات تشجيع الجماهير. بقيت حتى النهائي“.

وأضافت ”اعتبرته بعدها نوعا من التحفيز لكن وقتها كنت أكره كل ثانية أمضيها وكنت أقول لنفسي إنه يمارس الحيل الذهنية“.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

sixteen + five =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من اليسار إلى اليمن: يفغينيا تاراسوفا وفلاديمير موروزوف (روسيا)، خافيير فيرنانديس (إسبانيا)، غابرئيل باباداكيس وغيوم سيزيرون (فرنسا)، ألينا زاغيتوفا (روسيا)، خلال مشاركتهما في أداء فني ببطولة أوروبا للتزلج على الجليد في موسكو

الحب والجمال على جليد موسكو

انتهت الأحد، بطولة أوروبا للتزلج على الجليد بفوز الفريق الوطني الروسي، الذي ...

نوفاك ديوكوفيتش

معاناة ديوكوفيتش تتجدد

أعلن نوفاك ديوكوفيتش أنه يعتزم إعادة تقييم وضعه الصحي بعد تجدد آلام ...

أليكسيس سانشيز

سانشيز إلى مانشستر يونايتد مقابل ضم آرسنال لمخيتاريان

أعلن مانشستر يونايتد بشكل رسمي ضم أليكسيس سانشيز لاعب آرسنال مقابل انضمام ...