الرئيسية / ثقافه وفنون / “كوكو” يواصل صدارته في شباك التذاكر
مشهد من فيلم كوكو
مشهد من فيلم كوكو

“كوكو” يواصل صدارته في شباك التذاكر

يوااصل فيلم “كوكو” للرسوم المتحركة من انتاج “ديزني” تصدره لشباك التذاكر في عطلة نهاية الاسبوع في الولايات المتحدة على ما اظهرت ارقام موقتة لشركة “اكزيبيتر ريليشنز” المتخصصة.

ونال “كوكو” الذي يأخذ بطله في رحلة الى بلد الـموات حيث يحاول اكتشاف أسرار عائلته استحسان النقاد والجمهور، ويروي الفيلم قصة طفل مكسيكي في الثانية عشرة يدعى ميغيل يطمح الى ان يصبح موسيقيا الا انه يواجه حظرا على الموسيقي في عائلته يعود لاجيال عدة، وقد حقق عائدات قدرها 26.1 مليون دولار ليصل مجموعه الى 108.7 مليوناً منذ بدء عرضه في عطلة نهاية أسبوع عيد الشكر.

ولم تتغير المراكز الاربعة الاولى مقارنة مع ترتيب الأسبوع الماضين حيث حافظ فيلم “جاستس ليغ” الذي يجمع بين أبطال خارقين عدة بينهم باتمان (بن افليك) وووندر وومان (غال جادوت) واكوامان (جايسن موموا) وسايبورغ (راي فشر) و فلاش (إزرا ميلر) على المرتبة الثانية حاصدا 16,6 مليون دولار ليصل مجموعه الى 197.3 مليونا في غضون ثلاثة أسابيع، وهو أداء غير موفق لهذا الانتاج الضخم الذي كلف 250 مليون دولار بحسب تقديرات الصحف.

وكذلك فعل فيلم “ووندر” الذي يروي معاناة طفل مصاب بتشوه خلقي في وجهه عند دخوله المدرسة الذي بقي في المرتبة الثالثة، ونال هذا العمل من بطولة جوليا روبرتس وأوين ويلسون وجايكوب تريمبلاي 12,5 مليونا و88 مليونا بعد ثلاثة أسابيع.

وبقي فيلم “ثور: راغناروك” في المرتبة الرابعة ايضا مع 9.7 ملايين دولار، ليصبح مجموع ايرادات هذا الفيلم وهو الثالث ضمن سلسلة مغامرات إله البرق والرعد في الميثولوجيا الاسكندينافية، 291.4 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا، ويؤدي دور البطولة فيه الممثل الاسترالي كريس همسوورث.

وأعقبه في المرتبة الخامسة فيلم “داديز هوم 2″ الكوميدي مع مارك والبرغ وويل فيريل، محققاً 7.5 ملايين دولار ليصل المجموع الى 87.8 مليون، واحتل المرتبة السادسة فيلم “موردر اون ذي اوريينت اكسبرس” وهو الاقتباس الجديد لرواية اغاتا كريستي البوليسية، اذ نال 6.7 ملايين دولار فيما ارتفع مجموعه الى 84.8 مليون في غضون أربعة أسابيع.

وحل في المرتبة السابعة فيلم “ليدي بيرد” مع 4.5 مليون دولار وارتفع بذلك مجموعه الى 17,1 مليون دولارفي خمسة أسابيع، فيما حل في المرتبة الثامنة “ثري بيلبوردز أوتسايد ايبينغ، ميزوري” متقدما مركزين مع ايرادات قدرها 4.5 ملايين دولار.

مشهد من فيلم كوكو

مشهد من فيلم كوكو

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

two + seven =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الممثلة الأمريكية كاري فيتشر

ليا تقود المقاومة في آخر فيلم للراحلة كاري فيشر

يضع آخر ظهور للممثلة الراحلة، كاري فيشر، في دور الأميرة ليا في ...

نيكولاس كيدج وهيلاري سوانك وأدريان برودي في ختام "القاهرة السينمائي"

نيكولاس كيدج وهيلاري سوانك وأدريان برودي يخطفون الأنظار في ختام “القاهرة السينمائي”

خطف نجوم هوليوود، نيكولاس كيدج وهيلاري سوانك وأدريان برودي الأنظار في حفل ...

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي تغني في السعودية

أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن إقامة حفلين للفنانة ماجدة الرومي لأول مرة ...