مقالات

” الثأر للشهداء ” – بقلم منال صادق

 ادانت المؤسسة الدينية الحادث الإرهابي ومازلت تحافظ علي كتب التي تنتج لنا الارهاب ونحن وسط صراخ الامهات وعويل الزوجات والأطفال وضياع الشباب ومنظر دماء جنودنا الطاهرة تتركز في اذهاننا ليل نهار وتخلع قلوبنا لنبكي بدل الدموع دم علي استشهادهم. وننتظر. ماذا بعد ؟؟

الثأر للشهداء ليس فقط بالحرب الأمنية الثأر للشهداء بالحرب الفكرية بالقضاء علي التطرف ونبذ العنف والطائفية من الجذور من العمق من الكتب التي تحمي هذه الافكار الدموية التي ستقتلنا جميعاً تحت حكم الكفر بالطاغوت إلي متي نري الخطأ ونعرف من اين يأتي دين الشيطان الذي يقتل جنودنا وابنائنا ويهدم مؤسسات دولتنا ونصمت عنه و ندفن رؤسنا في الرمال مثل النعام لكي لا نري الحقائق.

والي متي نسأل من اين يأتي الارهاب والارهاب موجود امام عيوننا الارهاب موجود في كتب فكر نسبوه زوراً وبهتاناً الي دين المحبة والسلام الارهاب موجود في كل مسجد دخل امامة وكفر النصاري وكفر المخالف وكفر الجيش والشرطة واطلق عليهم الحكومة الكافرة وحكومة الطاغوت الإرهاب موجود في كل منزل فيه كتب وفتاوي القتل والدم والتكفير وحافظ عليها وجعلها كتب مقدسة.

الارهاب موجود في كل مؤسسة دينية تدين وتدين الارهاب وتري الخطأ وترفض،ان تعترف به الارهاب موجود في الشوارع والمساجد الإخوانية والسلفية حاربوا الارهاب من جذوره حاربوا الفكر الذي ينتج لنا داعش وغير داعش من مسميات الجماعات التي فرقت الدين وجعلت منه فرق وطوائف ومسلمين وكفار حاربوا الفكر الذي تحتويه كتب لبشر قدست علي مر اكثر من 1000 عام وجعلوها دين والدين برئ منها بل كل الاديان بريئة منها انها كتب الشيطان التي تعبث بأشلاء البشر وترقص علي دمائهم وتهلل الله اكبر لقد حان الوقت لوأد هذا الفكر حياً للحفاظ علي الحياة من اعداء الحياة ” حفظ الله مصر وجيشها وشعبها ومؤسساتها ” وحفظ الله كل الشعوب الانسانية المحبة للسلام. منال صادق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى