الرئيسية / الحوادث / اعترافات مثيرة لقتلة مقاول الهرم بعد ذبحه وسرقة شقته
2014-635243822320577117-57

اعترافات مثيرة لقتلة مقاول الهرم بعد ذبحه وسرقة شقته

أمر المستشار ياسر فاروق التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة بإشراف المستشار هشام بركات النائب العام بحبس‏4‏ أشخاص لاتهامهم باقتحام شقة مقاول وذبحه والاستيلاء علي المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته بمنطقة الهرم‏.

حيث كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار أسامة حنفي رئيس النيابة وبتحقيق أحمد الحمزاوي وكيل أول نيابة الحوادث أن اثنين من المتهمين من أقارب الزوجة استعانا باثنين من اصدقائهما وارتكبا الجريمة واعترف الجناة بأنهم قرروا سرقة مسكن المجني عليه لعلمهم بثرائه, وتسللوا للشقة أثناء نوم المجني عليه وزوجته وقام المتهمان بتفتيش محتويات الشقة بحثا عن المشغولات الذهبية والنقود وفوجئا بالضحية يخرج من غرفة نومه ويحاول الاستغاثة بجيرانه مما دفع أحدهم للاعتداء عليه بضربه في رأسه بمؤخرة مسدس كان بحوزته وقاموا بتقييده بالحبال ثم ذبحه باستخدام مطواة بعد أن تعرف علي أحدهم.
وقال المتهمون الأربعة أمام رئيس نيابة الحوادث أنهم قاموا بغلق باب غرفة النوم علي الزوجة حيث كانت نائمة وتركوا الجثة وسط بحر من الدماء بعد قيامهم بالسرقة والقتل وفروا هاربين.
وقالت الزوجة في بلاغها أمام جهات التحقيق إنها شعرت بالجناة وبعد هروبهم تمكنت من الخروج من غرفتها إلي الحجرة المجاورة والتي كان زوجها بداخلها فوجدته جثة هامدة مكبلا بالحبال, وقامت بإبلاغ المقدم محمد عبدالواحد رئيس مباحث الهرم بالواقعة. فأمر اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء جرير مصطفي جرير مدير مباحث الجيزة الذي نجح في تحديد اثنين من المتهمين بناء علي الأوصاف التي أدلت بها زوجة المجني عليه, وبعد استئذان النيابة نجح ضباط مباحث الهرم في القاء القبض عليهم.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

3 × four =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انفجار في الصومال

مقتل صحفي في انفجار سيارة ملغومة في مقديشو

قال محرر بأحد التلفزيونات الصومالية وسلطات محلية، إن صحفياً صومالياً بالتلفزيون قتل ...

قصف في تعز

مقتل وإصابة 14 مدنياً بقصف حوثي في تعز

قصفت ميليشيا الحوثي الانقلابية منطقتي الضباب وبيرباشا في محافظة تعز، ما أسفر ...

مصابون بهجوم مانشستر

الداخلية البريطانية: “كان بالإمكان تفادي” هجوم مانشستر

قالت وزيرة الداخلية البريطانية، أمبر راد إن تقريراً حكومياً خلص إلى أنه ...